التصميم الداخلي

تتمتع سيارة Outlander ببناءٍ داخلي مُصمم للشعور بالراحة ولإضفاء طابع عملي علي السيارة. حتى للرحلات الأطول التي تقوم بها وذلك بفضل المساحة الواسعة للكابينة والمقاعد المريحة. إنها سيارة مجهزة بما يكفي من التقنيات الحديثة لتحقيق المتعة أثناء القيادة.

العرض الصوتي باستخدام برنامج Smartphone Link (SDA)

كن دومًا على اتصال

تضم لوحة مركزية أكبر نظام عرض صوتي باستخدام برنامج Smartphone Link (SDA). محور التحكم بأنظمة المعلومات والرفاهية هذا داخل السيارة هو الأفضل من أي وقت مضى. فهو يتمتع الآن بشاشة عرض بحجم 8 بوصات ونظام ملاحة متقدم بتقنية TomTom، ومعالج أسرع في تحميل المعلومات في نصف الوقت. كما أنه مركزًا للملفات الصوتية ومعلومات حالة الرحلة مثل استهلاك الطاقة ونطاق القيادة. وإذا لم يكن هذا كافيًا، يتيح لك نظام العرض الصوتي ربط هاتفك الذكي بالمركبة عبر خدمة ™Apple CarPlay حتى تتمكن من استخدام التطبيقات المفضلة لديك. لم نغفل كذلك نظام Android Auto™.

النظام الصوتي المعزز من ميتسوبيشي

ارفع مستوى الصوت

لقد ابتكرنا هذا النظام الصوتي المتميز خصيصًا لسيارة OUTLANDER. يوفر لك مشغل الموسيقي power amp بقوة 510 واط مستوى الصوت الذي تحتاجه. يغطي مكبر الصوت من التيتانيوم بالأمام النطاق العالي ويغطي مكبر الأصوات المنخفضة بالخلف النطاق المنخفض لديك. وتوفر مكبرات الصوت الثمانية الأخرى الموجودة في المركبة صوتًا أكثر ثراءً واتزانًا. فتكون النتيجة النهائية هي وجود نظام صوتي داخل السيارة أفضل من عدة أجهزة إستريو منزلية.

كابينة رحبة

سيارة تسع الجميع

تعمل الأبواب الخلفية الضخمة على تسهيل الصعود إلى السيارة أو النزول منها بشكل أكبر، ناهيك عن المساحة الرحبة المخصصة للرأس والأقدام. ومن خلال السبعة مقاعد، يمكنك اصطحاب أسرة بأكملها أو فريق لكرة القدم الخماسية.

شاشة المراقبة المتعددة

وقوف السيارات أصبحت سهلة

تسمح لك الكاميرات الصغيرة الموجودة حول أوتلاندر بمراقبة سيارتك الأمامية والخلفية وجوانبها. باستخدام البيانات التي تم جمعها ، يمكن لـ شاشة المراقبة المتعددة Multi Around Monitorأيضًا إنشاء مشهد مرئي للسيارة لمساعدتك على توجيه نفسك وتوقف أكثر أمانًا.

مقاعد مزودة بدعامات مصنوعة من القطن

راحة تامة في أي رحلة

لا تبدو المقاعد المتناسبة مع الجسم بالكامل أكثر رياضية فحسب، بل تم إجراء تحسينات عليها كالجوانب الانسيابية العميقة ودعامات مصنوعة من القطن للسائق. يتم تصميم منطقة الوسادة المركزية لتكون مقاومة للماء بشكل أكبر فهي مثالية إذا كنت قادمًا مباشرةً من الشاطئ. وتتمتع المقاعد الخلفية الجديدة بمزيد من الراحة والدعم.

استغلال التصميم

الاهتمام بالتفاصيل

هناك منفذان للشحن بتقنية USB (للركاب بالمقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء). ستجد متسعًا من المساحة للتخزين داخل السيارة: حاملا أكواب في الوحدة المركزية وحوامل زجاجات في كسوة الباب الداخلية ومقبس ملحقات 12 فولت في منطقة التحميل لشحن معداتك داخل السيارة.

كابينة مريحة

اللمسة البسيطة

لزيادة شعورك بالراحة والمتعة أثناء القيادة ، تم تبطين مسند الذراع في الكونسول، وكسوة الباب وعجلة القيادة علاوة على خياطة مزدوجة متباينة باللون الأحمر. كما استخدمنا مواد تمتص الأصوات في الكابينة لخفض ضوضاء المحرك والطريق والرياح بشكل أكبر.

سيارة OUTLANDER

لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في سيارة OUTLANDER، انتقل إلى السلامة.