القيادة
التحكم الفائق في جميع العجلات (S-AWC)
ثبات متميز
أكثر عن Super Select 4WD
ثبات أفضل على الطريق
نظام التحكم النشط في الانحراف هو نظام فريد قمنا باختراعه. يعمل على تحسين الانعطاف باستخدام المكابح لتوزيع العزم على العجلات اليسرى واليمنى على النحو الأمثل. فحتى لو واجهت صعوبة شديدة في الكبح أو التسارع، ما يزال لديك إمكانية التحكم.
ثبات في جميع الظروف
يستخدم نظام التحكم النشط في الثبات مستشعرات لتحليل حركة السيارة واكتشاف أي حركة غير ثابتة. بعد ذلك يقوم النظام تلقائيًا بتوزيع العزم وقوة الكبح على العجلات اليسرى أو اليمنى للحفاظ على الثبات.
لا لانغلاق المكابح
تم تصميم نظام منع انغلاق المكابح لتجنب انزلاق السيارة. يعمل النظام من خلال منع العجلات من الانغلاق أثناء الكبح، بحيث تظل العجلات متلامسة دائمًا مع سطح الطريق. تتمتع سيارتنا بنظام منع انغلاق المكابح (ABS) منذ سنوات.
وضع الطرق الوعرة
قوة جر أعلى عند الحاجة
كيف يعمل وضع القيادة
قدرات السيارة الرياضية متعددة الأغراض
جاهزة للمغامرة
محرك بنزين بتقنية MIVEC
كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود
يجمع محرك البنزين بتقنية MIVEC رباعي الصمامات بسعة 2.0 لتر بين التسارع الفائق وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. تعمل وظيفة الإيقاف والانطلاق التلقائي على إيقاف تشغيل المحرك عند التوقفات المرورية، مما يقلل فواقد الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون دون التأثير على الأنظمة الإلكترونية. استجابة عالية للمحرك عند التشغيل، فلا تشعر بالتأخير.
*نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمامات من ميتسوبيشي.
مكابح التوقف الإلكترونية
اصبح استخدام المكابح اليدوية سهلاً
الزجاج الأمامي المدفأ
رؤية واضحة في وقت قصير جدًا
ناقل حركة CVT خماسي الأوضاع
الانتقال إلى الوضع الرياضي
تم إضافة وضع 'M' الجديد إلى ناقل الحركة CVT*. ويعمل ذلك على وضع ناقل الحركة في الوضع الرياضي. لذلك إذا أردت الشعور بالمتعة عند خوض تجربة القيادة اليدوية، فهذا هو الإعداد المناسب لاختياره. كما يمكنك التغيير إلى الوضع الرياضي باستخدام أذرع تبديل السرعة على عجلة القيادة.
*ناقل الحركة المتغير باستمرار هو نظام يتغير بسلاسة بين مجموعة من قدرات التروس.