التصميم الداخلي

داخل L200 ، ستجد مجموعة من الميزات التي لا تتوقعها في سيارة بيك آب: مقصورة فسيحة ، مقاعد عالية الجودة وعزل للصوت لركوب هادئ ومريح.

اللوحة المركزية والكونسول

أنت في بؤرة التصميم

يضم التابلوه اللوحة المركزية المنحوتة وكونسول الاتصال الذي يُشعرك بأنك داخل سيارة رياضية قوية متعددة الأغراض وليست سيارة بيك آب. وستجد على اللوحة المركزية الكثير من عناصر التحكم داخل السيارة – جميعها في متناول يديك.

كابينة مريحة

اللمسة البسيطة

لزيادة الراحة والمتعة أثناء القيادة، قمنا بتبطين وخياطة الكونسول الأرضي مرتين وكذلك مسند الذراع الأوسط وفرش الأبواب. كما قمنا بإضافة عازل للأصوات وكبح للاهتزازات. مستوى عالٍ من اللمسات النهائية والإضاءة المتقدمة التي تنقل الكابينة إلى مستوى آخر.

استغلال التصميم

التركيز على التفاصيل

لأننا إحدى كبرى الشركات المهتمة بالتفاصيل، ستجد الكثير من اللمسات النهائية العملية مثل مكان أمامي وخلفي للهواتف الذكية ومنافذ شحن USB ومتسع من المساحة لتخزين العناصر الشخصية.

مساحات مفتوحة واسعة

حجم المقصورة الداخلية هو الأفضل في هذه الفئة

الكابينة الفردية خفيفة الوزن وفسيحة مع متسع من المساحة للأرجل. في حالة اختيار الإصدار المزود بالكابينة المزدوجة، ستحصل على أفضل مساحة في هذه الفئة وأماكن لاستيعاب ثلاثة أفراد آخرين لتوفير الراحة أثناء رحلتك.

لوحة العدادات

عناصر تحكم أكثر سطوعًا ووضوحًا

يتمتع عداد السرعة وعداد الدورات بتباين أكثر سطوعًا ورسومات أفضل لسهولة القراءة. وسط الدورات، يوجد شاشة عرض LCD ملونة بالكامل للمعلومات المتنوعة، والتي تمدك بالمعلومات وحالة القيادة بالدفع الرباعي وتنبيهات السلامة.

راحة تامة في أي رحلة

مقاعد أمامية فاخرة

صُممت المقاعد بحيث تحتضن الجسم، حيث تسند الكتفين بشكل شامل، وكما تقدم دعمًا جانبيًا أكثر ونقطة مركزية أعمق لإتاحة أفضل مستوى ممكن لإسناد الظهر. كما تتوفر L200 بمقعد سائق قابل للضبط إلكترونيًا، وبمقاعد أمامية قابلة للتدفئة، بالإضافة إلى كسوة جلدية للمقاعد بشكل اختياري.

l200
To learn about all the protective technology on board the L200, go to Safety