القيادة

كن مسيطرًا بشكل تام أينما ذهبت. هل تقود على مسارات موحلة؟ هل تقود على ثلوج زلقة؟ هل تقود على منحدر جبلي صخري؟ تستطيع السيارة بيك آب L200 التعامل مع كل ذلك.

نظام Super Select 4WD-II

تعامل فعال في جميع الظروف

يمكن لـ L200 مواجهة جميع أنواع التضاريس بفضل Super Select 4WD-II، فنظام الدفع الرباعي بأحدث طراز يتحكم في القوة والكبح على كل عجلة لتحقيق أقصى درجات الاتزان والجر أيًا كان السطح.
يسمح لك قرص التحديد على الوحدة المركزية بالتبديل بين الإعدادات. اختر النطاق العالي للإطارين للقيادة على الطرق العادية أو النطاق العالي لجميع الإطارات للقيادة على الطرق الوعرة - يمكنك اختيار الإعدادات بسرعة تصل إلى 100 كم/ساعة. عندما تسوء الأمور بشكل خاص عند القيادة، أو كنت تقود على الطرق الوعرة، أوقف المركبة وقم بالتغيير إما إلى إعدادات 4HLc، أو إعدادات 4Llc.

وضع الطرق الوعرة

التصاق أشد عند الحاجة

قم بتعزيز قدرة الجر في L200 إلى أبعد حد من خلال زر محدد الطرق الوعرة. كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر إلى أن يظهر الوضع المناسب على الشاشة متعددة المعلومات في التابلوه. اختر ما بين إعدادات Gravel، أو الثلوج/الوحل، أو الرمال، أو الصخور*.

نظام التحكم في هبوط المنحدرات

استمتع بالثقة على المنحدرات الحادة

هل تريد المرور على منحدر صعب؟ استخدم نظام التحكم في هبوط المنحدرات (الزر أسفل القرص المدرج لمحدد دفع الرباعي). ستقوم L200 تلقائيًا بتطبيق المكابح للحفاظ على السرعة الحالية. مما يعني أنه بإمكانك تركيز انتباهك على التوجيه دون الحاجة إلى التفكير في استخدام المكابح.

مكابح قرصية أمامية كبيرة

كفاءة متطورة عند الكبح

تأتي الطرازات ذات العجلات بحجم 18 بوصة مزودة بمكابح قرصية أمامية مكبرة. تحقق تلك المكابح كفاءة أكبر عند الكبح. إنها الوسيلة الوحيدة لجعل الطرار الجديد من L200 على استعداد لأي شيء قد يواجههك أثناء رحلتك.

ناقل حركة أتوماتيكي سداسي السرعات

سلاسة الانتقال إلى الوضع الرياضي

استمتع بالقيادة دون المساس بمستوى سرعة الاستجابة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد سداسي السرعات. انتقل إلى الوضع الرياضي للتمتع بتجربة قيادة أكثر رياضية مشابهة للقيادة اليدوية.

ناقل حركة يدوي سداسي السرعات

تغيير تروس السرعة مثل السيارة العادية

إذا اخترت ناقل الحركة اليدوي، فستستمتع بست سرعات تُمكِّنك من التحكم الكامل في الشاحنة في جميع ظروف القيادة. يمنحك نقل التروس السلس المقرون بتحكم خفيف للقابض تشغيلاً سهلاً وهادئًا بطريقة أقرب إلى تشغيل سيارة منها إلى قيادة سيارة بيك آب.

محرك ديزل تيربو خفيف بسعة 2.2 لتر

محرك قوي واقتصادي

تتمتع L200 بنظام الحقن المباشر للقضيب المشترك ودقة مجموعة المحرك الألومنيوم الخفيف رباعي الصمامات بسعة 2.2 لتر. فهذا الأمر يزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود واقتصادية السيارة، ومع ذلك تتمتع بالتسارع القوي وعزم الدوان الذي ستحتاجه دومًا. كما أنه ينتج انبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون.

نظام تعليق متطور

يخفف من تأثير المطبات

في الأمام، لديك تعليق قوي يستند إلى قوائم مستعرضة مزدوجة مع نوابض لولبية وقضيب تثبيت ونوابض ورقية في الخلف، حيث تؤدي إلى توفير الثبات والراحة عند القيام بجولة حتى على أكثر التضاريس وعورة.
لاكتشاف المزيد حول مظهر L200 البارز، انتقل إلى التصميم الخارجي.