القيادة

يقدم محرك التيربو بتقنية الحقن المباشر أداءً قويًا، في حين يحقق نظام الدفع الرباعي المستمر مستوى أفضل عند الثبات والانعطاف. صُممت السيارة Eclipse Cross لتمنحك تجربة القيادة المثالية.

التحكم الفائق في جميع العجلات (S-AWC)

ثبات متميز

يعمل هذا النظام المتكامل بالجمع بين نظام التحكم النشط في التوجيه، والتحكم النشط في الثباتـ ونظام منع انغلاق المكابح (ABS). مما يؤدي إلى المزيد من التركيز على قوة الدفع وتحسين الانعطاف وتحقيق ثبات أفضل للسيارة في أي ظروف قيادة. يعمل نظام الدفع الرباعي المستمر المتطور على التحكم في قوة القيادة والكبح لكل عجلة.

المزيد حول التحكم الفائق على جميع العجلات

ثبات أفضل على الطريق

نظام التحكم النشط في الانحراف (AYC)

فحتى لو واجهت صعوبة شديدة في الكبح أو التسارع، لا يزال لديك التحكم. يعمل على تحسين الانعطاف باستخدام المكابح لتوزيع العزم على العجلات اليسرى واليمنى على النحو الأمثل. نظام التحكم النشط في الانحراف نظام فريد من اختراعنا.

ثبات في جميع الظروف

التحكم النشط في الثبات (ASC)

بعد ذلك يقوم النظام تلقائيًا بتوزيع العزم وقوة الكبح على العجلات اليسرى أو اليمنى للحفاظ على الثبات. يستخدم نظام التحكم النشط في الثبات مستشعرات لتحليل حركة السيارة واكتشاف أي حركة غير ثابتة.

لا لانغلاق المكابح

نظام منع انغلاق المكابح (ABS)

تتمتع سيارتنا بنظام منع انغلاق المكابح (ABS) منذ سنوات. يعمل النظام من خلال منع العجلات من الانغلاق أثناء الكبح، بحيث تظل العجلات متلامسة دائمًا مع سطح الطريق. تم تصميم نظام منع انغلاق المكابح لتجنب انزلاق السيارة.

وضع الطرق الوعرة

التصاق أشد عند الحاجة

اختر ما بين إعدادات AUTO (تلقائي)، أو SNOW (ثلج)، أو GRAVEL (حصى). كل ما عليك فعله هو الضغط عليه إلى أن يظهر الوضع المطلوب على الشاشة متعددة المعلومات في التابلوه. استعن بتحسين الجر على الطرق الوعرة في Eclipse Cross بقدر أكبر مع زر محدد وضع القيادة الجديد في الوحدة المركزية.

محرك تيربو بتقنية الحقن المباشر

استجابة عالية وكفاءة اقتصادية

كما أنه يتمتع بكفاءة أكبر في توفير الوقود، ما يجعله ملائمًا لميزانيتك وللبيئة. رغم صغر حجمه، إلا أنه يتمتع بقدرة أكبر على الاستجابة مع وجود تسارع قوي وبعزم لا يختلف عن ذلك الموجود في محرك سعة 2.4 لتر. يتمتع محرك البنزين ذو الشاحن التربيني سعة 1.5 لتر المطور حديثًا بتقنية الحقن المباشر للوقود.

شاشة العرض العلوية (HUD)

طرق أخرى لتزويدك بالمعلومات

مما يعني أنه يمكنك تركيز انتباهك على الطريق أمامك مع استمرار تلقيك إشعارات مهمة عن السيارة، مثل سرعة السيارة، ومدى بعدك عن السيارة أمامك أو حتى إذا تركت بابًا مفتوحًا قليلاً. تتمركز شاشة العرض العلوية (HUD) في لوحة أجهزة القياس فوق عجلة القيادة قليلاً.

شاشة المعلومات المتنوعة

تنبيهات لحظة بلحظة

تمامًا كشاشة العرض العلوية، فإنها توجد في المنتصف بحيث يكون من السهل التوجه إليها بأقل حركة من عين قائد السيارة، ما يسمح لك بالتركيز على الطريق أمامك. تمنحك هذه الشاشة معلومات حول بدء تشغيل المحرك وحالة وضع القيادة وتنبيهات السلامة. بين عداد السرعة وعداد الدورات توجد شاشة LCD كاملة ملونة تمدك بالمعلومات المتنوعة.

جهاز تحكم بلوحة لمس

تبدو وكأنها هاتف ذكي

يعمل الجهاز مثل لوحة مفاتيح الهواتف الذكية، فمن خلال القيام بعدة نقرات أو تمريرات، يمكنك تشغيل نظام العرض الصوتي باستخدام برنامج Smartphone Link لتعيين المستويات الصوتية لديك وغيرها الكثير بأقل قدر من العمليات. يقع جهاز التحكم بلوحة اللمس في الوحدة المركزية.

نظام التعليق القياسي الدقيق

تعامل سلس وثابت

تم ضبط نظام التعليق القياسي لسيارة Eclipse Cross بكل دقة لتحقيق تعامل ثابت وسلس دون التأثير على راحتك.
لاكتشاف المزيد حول مظهر Eclipse Cross البارز، انتقل إلى التصميم الخارجي.