التصميم الداخلي لـ إكسباندر

أردنا أن يعكس التصميم الداخلي لـ إكسباندر كرم الضيافة اليابانية العريق. إضافة إلى الحرفية اليابانية المتقنة الشهيرة التي تبدو واضحة في جميع جوانب المقصورة الداخلية، هناك الكثير من اللمسات الاستثنائية الأخرى، مثل أماكن تخزين ذكية لحفظ المتعلقات الشخصية ونظام التحكم الممتاز في تكييف الهواء.

لمسات جذابة في الداخل

ألوان رائعة للمقصورة الداخلية

استخدمنا مواداً عالية الجودة في كافة أنحاء المقصورة الداخلية التي تتوفر باللون البيج الفاخر أو الأسود الأنيق.

مقصورة داخلية واسعة، ومريحة

مرحباً بكم في الأجواء الهادئة

إكسباندرهي السيارة الأفضل في فئتها عندما نتحدث عن سيارة ذات مقصورة هادئة. تم تطوير المحرك خصيصاً للمحافظة على الحد الأدنى من الاهتزازات والضوضاء. ألقࣦ نظرة على الخطوات الأخرى التي اتخذناها كي نضمن لك مقصورة هادئة مريحة.

جدران وأرضيات ممتصة للصوت

لا داعي للحديث بصوت مرتفع بعد الآن

قمنا بإضافة مواد تمتص الصوت في كافة أرجاء المقصورة الداخلية وكذلك سجادة سميكة على أرضية السيارة، حتى تتمكن من تبادل الحديث مع الركاب دون الحاجة إلى رفع صوتك.

سقف ممتص للصوت

للحد من الصوت الناتج عن هطول المطر

تم استخدام بطانة سميكة لسقف السيارة، مدعومة بمادة ممتصة للصوت لتقليل الضوضاء الناتجة عن هطول المطر.

نافذة أمامية ممتصة للصوت

زجاج عازل عالي الجودة

تم تصنيع الزجاج الأمامي من زجاج عازل عالي الجودة. أضف ذلك إلى جميع اللمسات الأخرى الخاصة بعزل الصوت، وستعرف سر الهدوء المدهش في المقصورة الداخلية لـ إكسباندر.

مساحة داخلية رائدة في فئتها

ركوب مريح لسبعة أشخاص

تمنح المقصورة الداخلية في إكسباندر شعوراً بالاتساع والتهوية الجيدة، حتى مع وجود سبعة ركاب على متنها، وذلك لحرصنا على توفير مساحة كافية للرأس والأرجل لجميع الركاب. في الواقع إكسباندر هي السيارة الأفضل من حيث المساحة الداخلية الواسعة والرحبة.

يتسع لثلاثة أشخاص بالغين

الصف الثاني من المقاعد

يوجد في إكسباندر سبعة مقاعد. يمكن لثلاثة أشخاص بالغين الجلوس بشكل مريح في الصف الثاني من المقاعد مع مساحة للرأس أكبر من أي سيارة أخرى في فئتها. كما تتوفر آلية تتيح طي المقاعد للأمام بسهولة للوصول إلى الصف الثالث من المقاعد.

وصول سهل إلى المقاعد الخلفية

الصف الثالث من المقاعد

على عكس العديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة، يتوفر في إكسباندر صف ثالث من المقاعد المتناسبة على نحو جيد، بمعنى آخر، تم تصميمها للأشخاص البالغين. تتصف هذه المقاعد بمساحة أعرض للورك ومساحة أكبر للأرجل، إضافة إلى مساحة ملائمة  للأقدام.

منطقة الأمتعة في إكسباندر

أرضية مسطحة قابلة للطي فريدة من نوعها للأمتعة

تعتبر إمكانية ترتيب المقاعد في عدد من التراكيب إحدى المزايا العديدة في إكسباندر. ألقِ نظرة لترى  مدى تنوع كلا الطرازين  والمزايا العملية التي يقدمها للركاب أو الأمتعة وفقاً لاحتياجاتك.

مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة

تتسع لسبعة أشخاص بالإضافة إلى الأمتعة

حافظ على مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة وبذلك تتسع السيارة لسبعة ركاب. ما زلت بحاجة إلى مزيد من المساحة لتحميل احتياجاتك؟ توجد مساحة خلف الصف الثالث من المقاعد تتسع لأربعة جالونات من زجاجات المياه أو لعربة أطفال.

طي مساند الظهر للصف الثاني والثالث من المقاعد

مرحبًا بكم في ركن الأمتعة

قم بطي مساند الظهر للصف الثالث والثاني من المقاعد، وستحصل على سطح كبير للأمتعة بدون نتوءات أو فجوات، بما يجعل منها حيزاً مثالياً للأمتعة، والدراجات وحتى لقطع الأثاث.

طي المقعد الأوسط في الصف الثاني من المقاعد

لأحمال طويلة أو عريضة أكثر

يمكن طي المقعد الأوسط في الصف الثاني، بما يوفر مساحة للأغراض الطويلة مثل عكازات التنزه أو حتى سجادة ملفوفة. أو قم بطي اثنين من مقاعد الصف الثاني للحصول على مزيد من المساحة متعددة الاستخدامات للأمتعة.

مساحة تخزين فريدة من نوعها

تخزين ذكي في كافة الأنحاء

أردنا أن تكون إكسباندر سيارة تشتمل على الكثير من المزايا المفيدة والعملية، لهذا السبب توجد مساحات تخزين للأحذية المغطاة بالوحل، وللمشروبات والوجبات الخفيفة، وكذلك للهواتف الذكية. يمكن شحن الأجهزة الإلكترونية بكل سهولة مع منافذ الكهرباء المنتشرة في جميع أرجاء المقصورة الداخلية.

صندوق تابلو كبير

كبير بما يكفي لجهاز لوحي

صندوق التابلو كبير بما يكفي ليسع الكتب، المجلات أو جهاز لوحي، ويوجد فوق صندوق التابلو رف مثالي لحفظ الهواتف الذكية، حلوى الطاقة، أو غيرها من الحلوى التي يمكن حفظها داخل السيارة.

جيوب الباب الأمامي والخلفي

سعة كبير للمشروبات

تشتمل الأبواب الأمامية على جيوب مصممة لاستيعاب زجاجتين، بينما تستوعب جيوب الأبواب الخلفية ثلاث زجاجات، لتكون المشروبات في متناول يدك دائماً.

درج أسفل المقاعد الأمامية

تخزين الأغراض المبتلة

مع وجود درج أسفل المقاعد الأمامية، يمكن الاحتفاظ بالمتعلقات الموحلة والمبللة للمحافظة على نظافة المقصورة الداخلية.

هواء منعش، وأجواء هادئة

نظام تكييف الهواء

تضم إكسباندر  نظاماً ممتازاً للتحكم في تكييف الهواء. بينما يوجد في السيارات المنافسة ستة أو سبعة مستويات من المراوح في أحسن الأحوال، يتوفر في الجيل الجديد من سياراتنا متعددة الاستخدامات ثمانية مراوح في المقدمة وستة في الخلف، يعني هذا أن بالإمكان خفض درجة الحرارة بسرعة وتوزيع الهواء بكفاءة أفضل.

أكسباندر

تريد معرفة المزيد عن تكنولوجيا الحماية الوقائية؟ انتقل إلى مزايا السلامة.