قيادة Montero Sport
SUPER SELECT 4WD-II
اكتشف أبعد الحدود
انظر كيف يعمل نظام Super Select 4WD-II
اختر هذا الإعداد لأداء سلس واقتصادي ولتحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود عند القيادة على الطرق في الظروف الطبيعية.
الإعداد: 2H
يهدف هذا الإعداد إلى تحقيق المزيد من الثبات أو عندما تكون هناك حاجة إلى معدل إضافي من الجر على الطرق الوعرة أو في الظروف الزلقة أو المحفوفة بالمخاطر.
الإعداد: 4H
إذا كنت تقود على أسطح منخفضة التلامس أو غير متساوية، فاستخدم هذا الإعداد لتوزيع الطاقة بشكل متساوٍ على الإطارات ولتحقيق التصاق أفضل بشكل عام.
الإعداد: 4HLc
إذا كنت تقود على منحدرات شديدة، أو على ثلوج، أو رمال أو وحل، يوفر هذا الإعداد قوة انعطاف أفضل وأقصى درجات الجر.
الإعداد: 4LLc
وضع الطرق الوعرة
نظام دفع رباعي مع التحكم بشكل أكبر
قم بتحسين معدل التحكم في الجر عند القيادة على الطرق الوعرة من خلال اختيار إعدادات الطرق المرصوفة بالحصى، الوحل/الثلوج، الرمال أو الصخور*، باستخدام محدد وضع القيادة على الطرق الوعرة. وتبعاً لذلك، يتم ضبط مخرجات المحرك وإعدادات ناقل الحركة والكبح لتحسين الأداء وتحقيق قيادة أكثر أمنًا على أي تضاريس.
*إعدادات الصخور متوفرة فقط في إعداد (4LLc).
*وضع القيادة على الطرق الوعرة متوفر فقط في إعداد (4HLc) وإعداد (4LLc).
التعليق المتطور
يخفف من تأثير المطبات على أي طريق
ناقل حركة أتوماتيكي ثماني السرعات
المزيد من الاسترخاء والرفاهية في أي رحلة
محرك بترول بتقنية MIVEC بسعة 3.0 لتر
هندسة بالغة التطور
مراقب دائري متعدد
اصطفاف سيارتك أمرًا سهلاً
مكابح التوقف الإلكترونية (EPB)
المكابح عند الاصطفاف على بعد نقرة واحدة على زر
نظام التحكم في ثبات السرعة التكيفي [ACC]
الطريقة البسيطة لتقليل الضغط على السائق
Montero Sport
قد تختلف التجهيزات حسب الأسواق. يُرجى الرجوع إلى وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للتفاصيل.
نظام التحكم في ثبات السرعة التكيفي (ACC) قدرات التحكم والاكتشاف لنظام التحكم في ثبات السرعة التكيفي هي عناصر إضافية فقط. لذا يُرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد على هذه الوظائف وحدها أثناء القيادة. من الوارد ألا يتم تفعيل نظام التحكم في ثبات السرعة التكيفي في بعض المواقف. قد لا يكتشف هذا النظام بشكل صحيح الموقف الحقيقي بناءً على نوع السيارة أمامك وحالها، والأحوال الجوية، وظروف الطرق. بالإضافة إلى ذلك، قد يتعذر على النظام التباطؤ بما فيه الكفاية إذا طبقت السيارة الأمامية المكابح بشكل مفاجئ أو إذا اعترضت سيارة أخرى طريقك فتقترب مركبتك من السيارة الأمامية. عند توقف السيارة، ينهي ACC سيطرته ويتم تحرير المكابح في خلال ثانيتين تقريبًا بعد التوقف. لمنع السيارة من التحرك فيما بعد، قد يضطر قائد السيارة إلى إبقاء قدميه على دواسة المكابح.