التصميم الداخلي لـ ميراج

ما أن تضع قدمك داخل مقصورة ميراج حتى ترى بعينك دليلاً مثبتاً يؤكد مفهوم تصميم "الأشخاص أولاً". ستجد الكثير من المساحة للرأس والساقين. كما أن المقصورة تتسم برؤية ممتازة شاملة من جميع الجوانب. فيما تعني المقاعد المرنة أن بإمكانك اصطحاب المزيد من الركاب أو تحميل الكثير من الأمتعة. أما العناية بأدق التفاصيل، مثل تلك الموجودة في حواف الأبواب المزينة بمادة ألياف الكربون، عداد السرعة ومقياس سرعة الدوران، فلا يعلى عليها.

نظام صوتي مع شاشة متصل بالهاتف الذكي

جميع تطبيقاتك المفضلة تجدها هنا

يضم الكونسول العلوي الوسطي نظام صوتي مع شاشة متصل بالهاتف الذكي (SDA). يعتبر هذا النظام محوراً لنظام المعلومات الترفيهي الموجود في السيارة ويتوفر بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس. كما يعد النظام مركزاً للتحكم بالصوت ويوفر معلومات عن حالة الرحلة، مثل معدل استهلاك الطاقة والمسافة المقطوعة. ويدعم SDA نظام أبل كار بلاي™ لربط جهاز الآي فون بشاشة النظام الصوتي، كما يمكنك ربط هاتفك الذكي من خلال تطبيق أندرويد أوتو™ أو البلوتوث™.

أزرار تحكم على المقود

تساعد على جعل القيادة أكثر راحة وأماناً

يشتمل المقود في سيارة ميراج على أزرار تحكم بالنظام الصوتي والهاتف المحمول المتصل بتقنية البلوتوث®. من السهل الوصول لهذه الأزرار بحركة بسيطة من طرف الإبهام. هذا يعني أنك لست مضطراً لإبعاد نظرك عن الطريق أثناء قيامك باستخدام الأزرار للتحكم بالنظام الصوتي أو لاستعمال الهاتف. 

شاشة LCD متعددة الوظائف

تمنحك شعوراً بالسيطرة الكاملة

يمكنك من خلال شاشة LCD واضحة 7 بوصة تعمل اللمس، التحكم بنظام Satnav الذي تمت ترقيته، ونظام بث الصوت الرقمي DAB وراديو FM ومشغلCD / DVD. ونظراً إلى احتواء نظام محسّن يتوافق مع الهواتف الذكية، بمقدورك كذلك إرسال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات الهاتفية، واستخدام العديد من التطبيقات، فقط بالتحكم الصوتي وبدون استخدام اليدين. 

ارتقِ لمستوى جديد واستمتع بتجربة صوتية حقيقية

النظام الصوتي

يتضمن النظام الصوتي في ميراج، مشغل CD المثالي لك إن كنت لا تزال من هواة الاستماع إلى الأقراص المضغوطة، كما يوجد راديو FM/AM. ولضمان الحصول على تجربة صوت غامرة أكثر ثراءً قدر الإمكان، تم وضع أربعة مكبرات صوت عالية الجودة في مواقع استراتيجية في أنحاء المقصورة.

لوحة عدادات واضحة للغاية

مفاتيح واضحة عالية التباين

يتميز عداد السرعة وعداد سرعة الدوران بأشكال عالية التباين تساعد على قراءة البيانات بسهولة وسرعة أكبر، وتوجد على سطح يتألف من مادة ألياف الكربون ويحيط بها إطار من الكروم يضفي عليها لمسة أنيقة عصرية. في الجزء السفلي من عداد السرعة، توفر شاشة متعددة المعلومات، معلومات وتنبيهات مفيدة عن الرحلة.

Mirage

هل تريد التعرف على تكنولوجيا الحماية الوقائية في ميراج؟ إليك لمحة عن مزايا السلامة