التصميم الداخلي

لكونها سيارة رياضية متعددة الأغراض، تتمتع ASX بمساحة رحبة للرأس والأرجل – ولا يقتصر ذلك على المقاعد الأمامية فحسب، بل يشمل المقاعد الخلفية للركاب. وتحرص اللمسات الترفيهية والتقنية في هذه السيارة على إضفاء المتعة على كل رحلة تخوضها.

العرض الصوتي باستخدام برنامج Smartphone Link (SDA)

كن دومًا على اتصال

لوحة مركزية أكبر تشمل نظام العرض الصوتي باستخدام برنامج Smartphone Link (SDA). تتمتع السيارة بمحور التحكم بأنظمة المعلومات والرفاهية والذي يعد أفضل من أي وقت مضى. فهو يتمتع الآن بشاشة عرض بحجم 8 بوصة ونظام ملاحة متقدم ومعالج أسرع في تحميل المعلومات يستغرق نصف الوقت المستخدم قبل ذلك. كما يُعد مركزًا لمعلومات حالة الرحلة الصوتية، مثل استهلاك الطاقة ونطاق القيادة. وإذا لم يكن هذا كافيًا، يسمح لك نظام العرض الصوتي بربط هاتفك الذكي بالمركبة عبر خدمة ™Apple CarPlay حتى تتمكن من استخدام التطبيقات المفضلة لديك. لم نغفل كذلك نظام Android Auto™.

مساحة الصندوق الخلفي

جاهزة لحمل أي شيء

بسعة تبلغ 406 لترات، يقدم صندوق الأمتعة مساحة ضخمة مقارنةً بمركبات الشركات المنافسة. يتميز الباب الخلفي بسهولة الفتح والرحابة الكافية لجعل تحميل أكثر العناصر ضخامة أمرًا هينًا.
*تتضمن حجرة تحت الأرضية سعة 13 لترًا مع طقم تغيير الإطار.

مقاعد خلفية مرنة 60:40

لتحميل الأغراض ذات أطوال زائدة

تتمتع المقاعد الخلفية بتقسيم 60:40؛ أي أنه يمكن طي الجزء الصغير لأسفل ليصبح مسطحًا. يسمح لك ذلك بحمل الدراجات وألواح ركوب أمواج أو عناصر ذات أطوال زائدة أخرى في الصندوق، مع ترك مساحة جلوس للركاب.

تصميم المقاعد

راحة تامة في أي رحلة

تم تصميم المقاعد لتحقيق أقصى درجات الدعم للظهر. يتوفر منها مقاعد من الجلد أو من قماش ناعم متين جديد مع لمسات نهائية باللون الأسود/الرمادي. كما يمكنك اختيار الحصول على مزايا ضبط مقعد السائق إلكترونيًا وتدفئة المقاعد الأمامية.
asx
لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في سيارة ASX، انتقل إلى السلامة.