شركة قطر للسيارات توقع اتفاقية مع إنفينيتي ليموزين لتزويدها بمركبات ميتسوبيشي

وقعت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي في قطر، اتفاقية مع شركة إنفينيتي ليموزين لتزويدها بعدد من سيارات ومركبات ميتسوبيشي بهدف. تحديث أسطول الشركة من السيارات وتلبية الطلب المتزايد من العملاء على خدمات نقل حديثة وموثوقة.

الدوحة، قطر، فبراير 2020: وقعت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي في قطر، اتفاقية مع شركة إنفينيتي ليموزين لتزويدها بعدد من سيارات ومركبات ميتسوبيشي بهدف. تحديث أسطول الشركة من السيارات وتلبية الطلب المتزايد من العملاء على خدمات نقل حديثة وموثوقة.

وتسلمت إنفينيتي ليموزين في أواخر عام 2019 حوالي 60 مركبة فيما تسلمت في يناير 2020 مجموعة من 10 مركبات أخرى. وجرى توقيع الاتفاقية بحضور أحمد طايع شريك المدير العام لشركة إنفينيتي ليموزين ومحمد سعد شريك مدير العمليات ومعتز دويداري رئيس قطاع الأساطيل في شركة قطر للسيارات.

وصرّح السيد هشام الصحن، المدير العام لشركة قطر للسيارات: "يسعدنا في شركة قطر للسيارات توقيع هذه الاتفاقية مع شركة إنفينيتي ليموزين لتزويدها بمركبات ميتسوبيشي لدعم أسطول الشركة من مركبات التأجير لبتلبية الطلب المتزايد من العملاء والزوار في قطر. فمركبات ميتسوبيشي تتميز بالثقة والمتانة والأعتمادية ما يجعلها خياراً مفضلاً لدى شريحة واسعة من العملاء".

من جانبه صرّح أحمد طايع شريك المدير العام لشركة إنفينيتي ليموزين: "تواصل ليموزين إنفينيتي تطوير أسطولها وتحديثه بمركبات حديثة ذات جودة عالية، ويسعدنا ضم العديد من مركبات ميتسوبشي ذات الثقة إلى قائمة المركبات التي نوفرها للعملاء سواء المقيمين أو الزوار. نشكر شركة قطر للسيارات على تعاونها ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة بزيادة عدد جديد من سيارات ميتسوبيشي في المستقبل القريب لخدمة مجتمعنا.".

يذكر أن مركبات ميتسوبيشي تتوفر في صالة عرض شركة قطر للسيارات على طريق سلوى وفي الخور. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض على طريق سلوى من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية 9 مساءً ويوم الجمعة من 5 مساءً إلى 9 مساءً، وكذلك يمكن زيارة صالة العرض في الخور من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، وأيام الخميس من 8 إلى 3 عصراً.