شركة قطر للسيارات

عروض رمضان على سيارات ميتسوبيشي

الدوحة، قطر،6 أبريل 2022

أعلنت شركة قطر للسيارات، الموزع المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر، عن إطلاق عرضها الخاص بمناسبة شهر رمضان الكريم على مجموعة واسعة من سيارات ميتسوبيشي والتي تشمل مونتيرو سبورت وإكليبس كروس وASX.

وموجب العرض الاستثنائي، يبدأ سعر مركبة إكليبس كروس من 85,000 ألف ريال قطري أو بقسط شهري يبلغ 1,999 ريال قطري، بينما يبلغ سعر ASX ابتداءً من 69,000 ريال قطري أو بقسط شهري ابتداءً من 1,699 ريال قطري، في حين يبدأ سعر مونتيرو سبورت من 110,000 ريال قطري أو بقسط شهري ابتداءً من 2,699 ريال قطري.

يسري العرض لغاية 15 مايو ويوفر العديد من المزايا منها إمكانية الشراء بدون دفعة أولى، وتبديل السيارة القديمة بأخرى جديدة، تأمين شامل لمدة عام، وتسجيل مجاني لمدة عام. ويمكن الحصول على واحدة من هذه المركبات المميزة عبر تمويل داخلي بنسبة فائدة خاصة عن طريق شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية طبقأً للشروط و الأحكام

مونتيرو سبورت

 

يتألق مونتيرو سبورت بواجهة محدثة وجديدة مع العديد من التغييرات منها الشبكة الأمامية بتصميم الدرع الحيوي، تصميم جديد للصدام الأمامي، مصابيح أمامية بتقنية LED ومصابيح خاصة بالضباب لمنح الشكل العام أكثر حداثة وهيبة. في الخلف، تم تغيير شكل المصابيح الخلفية بينما تم تبديل أماكن مصابيح المكابح بإشارات التنبيه، في حين يضيف الجناح الخلفي لمسات خاصة تمنح المركبة منظراً جمالياً. يعمل مونتيرو سبورت الجديد بمحرك بسعة 3,0 ليتر من 6 اسطوانات بتقنية MIVEC. يؤمن المحرك قوة تسارع عالية حتى في حالة الأحمال الثقيلة أو خلال القيادة صعوداً على الطرقات الجبلية. ولتوفير مزيد من القيادة المريحة والسلسة والفاخرة وتوفير استهلاك الوقود، يعمل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات وهو الأول من نوعه في ميتسوبيشي موتورز.

 

إكتشف المزيد

إكليبس كروس

 

ترسي إكليبس كروس معايير جديدة في فئة الكروس أوفر حيث تلبي تطلعات جميع الفئات والأعمار على حدّ سواء. وتتمتع بمظهر جميل وحيوي وانسيابي أنيق يشبه سيارات الكوبيه وبتصميم سيارات SUV المعروف في ميتسوبيشي. فالشكل الإنسيابي والمنحوت يعطي المركبة إحساساً بالقوة والنشاط الرياضي ابتداءً من الواجهة الرياضية وصولاً إلى المصابيح الخلفية لتتجانس كافة المكونات في شخصية السيارة المميزة. وتقدم المركبة الجديدة مفاجأة من حيث الشكل والتصميم متمثلة بالمقصورة حيث يظهر درة الشغف الهندسي الذي يجمع المميزات الرياضية والأنيقة في الوقت نفسه. من لوحة الوظائف الأفقية المميزة إلى الزخرفة باللون الفضي اللماع، تستقبل المقصورة السائق والركاب لتجربة جريئة فريدة من نوعها ممزوجة بخصائص حديثة من الصوت والعرض بغرض الترفيه وتقديم المعلومات. تتميز سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس بمحرك مطور بسعة 1,5 ليتر بتقنية الحقن المباشر وتيربو مزدوج ليولد قوة كبيرة وعزم دوران تمنح السيارة أداء نشطاً.

إكتشف المزيد

ASX

 

شهدت مركبة ميتسوبيشي ASX تعديلات مهمة على تصميمها الخارجي حيث باتت تمتتع بمظهر جديد وجذاب وتضم مزايا تكنولوجية متطورة، بالإضافة إلى محرك أكثر قوة يوفر مستويات أعلى من الأداء. وتتبنى ميتسوبيشي ASX أسلوب التصميم المتبع في ميتسوبيشي "الدرع الحيوي" إلى جانب مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.  تعمل مركبة ميتسوبيشي ASX الجديدة بمحرك بسعة 2.0 ليتر يوفر لها القوة اللازمة في كافة الرحلات. كما تمنح تكنولوجيا "مايفك" للمحرك القدرة على توليد أقصى قوة مع توفير في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة. يبلغ العزم الأقصى للمحرك 197 نيوتن في المتر أي حوالي 4,200 دورة في الدقيقة يولد قوة 110 كيلو واط.

إكتشف المزيد