شركة قطر للسيارات تدشن الجيل الرابع من آوتلاندر الجديدة كلياً في قطر

الطراز الأفضل على الإطلاق المصمم خصيصاً لك

الدوحة، قطر، 18 سبتمبر 2022:

أطلقت شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر، الجيل الرابع من آوتلاندر المشوقة وذلك في حفل خاص أقيم في صالة عرض شركة قطر للسيارات على طريق سلوى.

شهدت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المقاعد السبعة عملية تصميم شاملة، وتميزت بمستويات رفيعة من الجودة والأداء القوي بما جعل منها السيارة المثالية للقيادة على الطرقات العصرية التي تتصف بالسرعة والديناميكية، كما تم تجهيزها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة، الأمر الذي عزز القيادة وارتقى بها بأكثر من طريقة! علاوة على ذلك، يتوفر هذا الطراز الذي يولي أهمية كبيرة للأمان، بمجموعة من المزايا المتقدمة التي تضمن المحافظة على سلامة الركاب في جميع الأوقات.

 

- تصميم خارجي بإطلالة واثقة وقوية ومهيبة

وقال فرانك زونر، المدير العام لشركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبسي موتورز في قطر: "يسّرنا أن ندشن في قطر الجيل الرابع من مركبة آوتلاندر الجديدة كلياً بتصميم ومواصفات محسّنة. فهذه المركبة تتبنى فلسفة ميتسوبيشي موتورز في تحديث تصاميمها لمواكبة متطلبات العصر الحالي، بينما تعكس التزام شركة قطر للسيارات في تقديم أفضل السيارات من العلامة التجارية في السوق القطري لنلبي متطلبات العملاء ونعزز مكانتنا الريادية. ونحن على ثقة بأنّ آوتلاندر الجديدة ستحظى بثقة وإعجاب مختلف شرائح العملاء".

تعرف على المزيد عن أوتلاندر الجديدة

الطراز الأفضل على الإطلاق المصمم خصيصاً لك

معرفة المزيد