ميتسوبيشي قطر تطلق مركبة إكليبس كروس الجديدة في السوق المحلي

بعد طول انتظار وترقب، طرحت ميتوسبيشي قطر في السوق المحلي مركبة إكليبس كروس 2021 الجديدة، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكروس أوفر الجديدة التي تتميز بأعلى مستويات الكفاءة في الأداء الديناميكي، والتصميم الخارجي المحسّن بالكامل مع هيكل تم تمديده ليصبح أكثر طولاً، ومقصورة داخلية عصرية أنيقة تمت ترقيتها، فضلاً عن تزويدها بمجموعة من أحدث المواصفات التقنية المتطورة، والعديد من مزايا السلامة والأمان الذكية.

وجاء تدشين المركبة في حفل خاص أقيم في صالة عرض شركة قطر للسيارات في الخور بحضور فرانك زونر المدير العام لشركة قطر للسيارات، وهيثم إيبف مدير عام المبيعات، وكريم منير مدير التسويق في شركة قطر للسيارات، وحشد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المدعوين.

يسرنا أن ندشن في قطر المركبة المميزة إكليبس كروس الجديدة

وصرّح فرانك زونر، المدير العام لشركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبسي موتورز في قطر: "يسرنا أن ندشن في قطر المركبة المميزة إكليبس كروس الجديدة التي شهدت العديد من التحسينات من حيث التصميم والمقصورة الداخلية لتعزز مكانتها في فئة المركبات المدمجة متعددة الاستخدامات. ونحن على ثقة بأن هذه المركبة ستبهر عشاق السيارات وخصوصاً فئة الشباب وتلبي تطلعاتهم في قيادة مركبة عصرية تمتلك كافة المقومات التكنولوجية الحديثة. وستواصل شركة قطر للسيارات خططها الطموحة لتطرح أحدث الطرازات من العلامة التجارية الرائدة في قطر".

تعرف على المزيد عن إكليبس كروس الجديدة

عصرية أنيقة. تصميم وأداء رياضي رشيق. الجيل الجديد من إكليبس كروس.